منتديات الساري ــ عيون السقيلبية
اهلا بك في منتديات الساري و نتمنى ان تقضي امتع الاوقات

منتديات الساري ــ عيون السقيلبية

منتدى يهتم بالامور الادبية والتاريخية والفلسفية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
نرحب بجميع الاخوة الاعزاء زوار هذا المنتدى اجمل ترحيب ونتمنى ان تكونوا جزء من اسرتنا الصغيرة تشاركونا افكاركم وابداعاتكم ابو عصام

شاطر | 
 

 جرائم العصابات المسلحة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرة سهل الغاب
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 03/09/2010

مُساهمةموضوع: جرائم العصابات المسلحة   الأربعاء سبتمبر 28, 2011 4:02 pm

[right]غتيال مهندس في الطاقة الذرية بحمص والإفراج عن 7 عناصر اختطفوا في القصير

بخلاف الهدوء النسبي الذي عاشته بعض مناطق محافظة حمص في ساعات النهار، عاد التوتر إلى أجواء المدينة مع قيام مجموعات مسلحة باعتداءات متفرقة بحلول الليل. وذكرت مواقع الكترونية أنباء عن اغتيال المهندس "اوس عبد الكريم خليل " وهو مهندس في الطاقة الذرية وابن احد امهر أطباء العينية في حمص، حيث قامت أحد العصابات المجرمة بتصفيته في عقر داره رشاً بالرصاص وأمام زوجته صباح اليوم في مدينة حمص .
شهيد الوطن أوس خليل من مواليد 29 آب 1981.

ونقلت صحيفة الوطن السورية عن مصادر وصفتها بالموثوقة، أن الأجهزة المختصة تمكنت أمس من إلقاء القبض على قتلة الدكتور حسن عيد في حين تعرضت سيارتان للشرطة العسكرية لإطلاق نار من قبل مسلحين في شارع الستين ما أدى إلى استشهاد مجند، وإصابة عنصر وموقوف.

وذكر المصدر، أن مجنداً آخر استشهد في منطقة الرستن وأصيب آخر إثر اشتباك بين عناصر من الجيش مع مسلحين، في حين تعرض للاغتيال مدير مدرسة قرية السلمونية هاشم منصور وإصابة أحد أقربائه بكمين مسلح على طريق قطينة، في حين قام مسلحون في قرية تلدو بقطع الطريق العام حمص مصياف والاعتداء على السيارات الخاصة والعامة، على حين هاجمت مجموعة مسلحة بلدية البردوني التابعة لمدينة السلمية وقتلت موظفاً وأصابت آخر.

وبحسب المصدر، قامت مجموعة مسلحة بخطف مدني يقيم في حي النازحين وعثر عليه بعد ساعات مقتولاً بحي جب الجندلي، كما أقدم مسلحون ملثمون على مهاجمة مدير عام فرع مؤسسة العمران بالرستن أثناء قيامه بجولة على مركز في المنطقة ذاتها، وقامت مجموعة مسلحة أخرى على دراجات نارية بالقصير بالاعتداء على مواطن وسلبوا منه 100 ألف ليرة.

وأكد المصدر أن المجموعات المسلحة التي أقدمت منذ أيام على اختطاف ضباط وعناصر من الجيش في كمين نصبته في منطقة القصير أفرجت عن سبعة منهم.

وكشفت مصادر أهلية أن المجموعات المسلحة التي تنشط في مدينة حمص تأتيها من الرستن لتنفذ أعمالها الإرهابية لتعود وتختبئ في الرستن
عن موقع الجيش الالكتروني السوري على فايسبوك
[/right]

التوقيع
مررت على الر ياض بجنب غابة عليها من النعمان سبع شقائــــــق فقلت لمن ذا القبر جاوبني الثرى تأدب يا فتي ذا قبر عاشـــــــــــــق تعذب في الهوى عشرين عامــــــــاً ومصيره جنات عدن ان كان صادقا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جرائم العصابات المسلحة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الساري ــ عيون السقيلبية  :: منتدى التعارف و الصداقة :: الاهداءات و المناسبات-
انتقل الى: